الإنترنت وفرص النجاح والتقدم

لا يزال الكثيرين يعتقدون بأن الربح من الإنترنت أمر وهمي وليس حقيقي وهذا خطأ شاسع. فلقد اصبحت التجارة الإلكترونية بإنواعها المختلفة فرصة عمل حقيقي للشباب العربي لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم وبأبسط الوسائل المتاحة.
الشباب العربي والربح من الأنترنيت
الشباب العربي يعلم بان بالعلم و المعرفة يستطيع ان يحقق امنياته و احلامه وبأن لكل فرد منه طاقاتة ، قدراتة،مواهبه التي من الممكن ان يكتشفها بنفسه و يستفيد منها لتتحول فيما بعد إلى إستثمار حقيقي . لقد أصبح “العمل من المنزل” إحدى أشكال التوظيف الذاتى Self Employer للشباب العربي . فهو حقيقة يجذب إليه آلاف الأشخاص حيث أنه يدر على أصحابه آلاف الدولارات.فهو يتيح الفرصة للانطلاق نحو الاستقلالية فى الإبداع دون قيود أو روتين ممل.
ميزات العمل من البيت
دعنا وقبل أن نكمل ، نذكر وبشكل سرع مميزات العمل من البيت . فهو يعطيك الحرية في تحديد ساعات العمل وتحقيق دخل عالي كما أنه يمنحك الخبرة بشبكة الإنترنت والتي تتزايد مع مرور الوقت. ولكن عليك أن تعلم بأن هذا يحتاج لجهد ووقت وتعلم وخبرة حتى يتحقق هذا. إطرح على نفسك أسئلة وحاول أن تجيب عليها قبل القيام بأي خطوة نحو هذا الأمر .فهل انت مستعد نفسياً ومعنوياً ومعرفةً ؟ وهل تريد إستغلال مهاراتك الشخصية وجعل الجميع يعرف عنها وعليها؟وهل فكرت يوماً في تغير الروتين من روتين الوظيفه الممل إلى حالة لا يتحكم فيك رئيسك في العمل. وهل انت جاهز ولديك الوقت لتخصيص من 3 إلى 5 ساعات يومياً للجلوس امام شاشه الكمبيوتر ؟
هذه الأسئلة والجواب عليها هي الوسيلة لتعرف إذا كنت مناسباً لهذا النوع من الأعمال وأختيار الإلمام بها.
سحر الأنترنيت : ما كان بالصباح أمراً مستحيلاً أصبح بالمساء واقعاً ملموسا
الإنترنت أعطت الفرصة عبرها بالوصول إلى ملايين البشر في أنحاء المعمورة بكبسة زرٍ واحدة. وأصبح المرء قادر على إدارة أي نشاطٍ تجاري فردي ذو عائدٍ كبير ، بمفرده ، من خلف شاشة الحاسوب ، وبتكاليف رخيصة .
ولأن المرء يستطيع الوصول إلى هذا العدد الكثير من الناس من الأماكن والجنسيات ، فإن نجاحاً وحتى ولو كان صغيراً ، قد يعني الكثير ويقلب الأحلام إلى حقيقة .
خلقت الإنترنت فرص جديدة وأدخلت مفهوم جديد على سير الحياة في هذه الألفية. فلقد نسفت الكثير من مفاهيم العمل التي راجت لسنوات ًو مهّدت أرضيّة خصبة للجميع، وعدّلت من الشروط المتبعة وأتاحت الأماكنيات للمبتدئين للإنطلاق نحو الطوحات الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × five =